الاثنين، 10 سبتمبر 2012

مصر دولة أخوانيه :الإخوان المسلمين تدرس إطلاق اسم "البنا" على شارع صلاح سالم و"الهضيبي" على لاظوغلى

صورة حسن البنا


يفكر الإخوان المسلمين في إطلاق أسماء المرشدين السابقين للجماعة على بعض الشوارع الرئيسية في مصر، ووفقا لمعلومات حصلت عليها شبكة الإعلام العربية «محيط» فان الجماعة تدرس إطلاق اسم الشيخ حسن البنا على شارع صلاح سالم في القاهرة واسم الشيخ عمر التلمساني على شارع صفية زغلول في الإسكندرية.
وإطلاق اسم الشيخ حسن الهضيبي على ميدان لاظوغلي بوسط القاهرة، ووفقا للمعلومات فان الشوارع لن تقتصر على المرشدين السابقين فحسب بل سيكرمون أعضاء مكاتب الإرشاد السابقون بإطلاق أسمائهم على الشوارع التي ولدوا فيها.
ومن جانبه أشار الدكتور محمد الدمرداش أستاذ العلوم السياسية بجامعة ماتشيجن الأمريكية ان ما يفعله الإخوان المسلمون ليس إلا أخونة فعلية للدولة المصرية مضيفا إن الإخوان المسلمين يريدون تكريم اساتذتهم ليخبروهم أنهم استطاعوا الوصول إلى الحكم وأصبحت الدولة اخوانية كما كانوا يخططون لها منذ سنوات.
وأشار إلى أن ما يفعله الإخوان هو لعب بالنار فاليوم يطلقون أسمائهم على الشوارع وغدا على المدارس وبعد غد على المشروعات العملاقة فماذا تركوا لمبارك ونظامه.
وطالب الإخوان بالتروي وان يفهموا ان السياسة مشاركة وليست مغالبة واللعبة السياسية ليس لها كبير ومن كان اليوم في السلطة سيكون غدا في المعارضة وهكذا تنشئ الدول الديمقراطية.
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق