السبت، 10 نوفمبر 2012

الشعب يريد تطبيق شرع الله ....!





الحقيقة عندما أسمع صوت هؤلاء يتعالي في كل مكان بأنهم لن يسمحوا أن يخالف شرع الله .... أشعر بأن هناك وحش كاسر بداخلي يريد أن يخرج لينقض علي هؤلاء و يشبعهم ضرباً و يصيح في وجههم ...ألسنا مسلمين مثلكم ؟ ألسنا نشهد بأنه لا اله الا الله و أن محمد رسول الله؟ الا نؤدي الصلاه و الزكاه و نذكر الله طوال اليوم ؟ هل نحن كفاراً أم خارجين علي الاسلام ؟
هل كنا بلداً كافره قبل أن
 تخرجكم ثورة يناير من السجون ...هل عشنا كل هذة السنوات في مصر و نحن نخالف شرع الله ؟ هل أبي و جدي و أباك و عمك و خالك و أهلك أجمعين كانوا كافرين لا يطبقوا شرع الله ؟

من أنتم لكي تكفروا بلد كان أهلها أول من عرفوا التوحيد في العالم ؟ من أنتم لتتهموا بلداً كانت دوماً منارة الأسلام بمخالفة شرع الله ؟ من أنتم لتتهموا بلد علمت المسلمين و العرب مكارم الأخلاق و دافعت عن الاسلام في كل المعارك ؟ من أنتم لتتهمونا باننا نخالف شرع الله ؟!! كيف تتهموننا مثل هذا الاتهام .........من أنتم أصلاً لتحكموا علينا ؟؟ كيف تعاملوا شعباً بأكمله علي انهم مسلمين ..أو عايزين يتعلموا الاسلام ..


فاسلام مطبق في مصر أكثر من أي دولة أخري في العالم الان ...شعب مصر ليس بحاجة لأمثالكم من تجار الدين و المنتفعين ليعلومنا الدين و الايمان . ...فشعبنا محتاج من يعلمه مكارم أخلاق و يضعه علي طريق العلم و العمل و تلك الأشياء لا يعرفها امثالكم من أرباب الدين ....

الدين و الايمان موجد في المصريين سواء الشيوخ أمثالكم موجودين أو مش موجودين ...كفاية لخبطة و لعب في عقول الناس .احنا شعب نسبة المتحجبات فيه تزيد عن 85 في المية ..شعب معظمة بيصلي و بيصوم و بيذكر ...و المنكرات فيه لا تحدث الا بنسب قليلة جداً.......مصر من أكثر الدول الاسلامية التزاماً و أكثر من أي دوله عربية أخري ....

من يرفع عصا الشريعة هم أنفسهم من قتلوا و سبوا و حرقوا ...هم من أسأؤا للاسلام و من كفر أبناء وطنه و دينه ...فأن كان لابد ترفع عصا الشريعة , فأرفعوها علي أنفسكم أولاً ..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق