الجمعة، 11 مايو 2012

محمود حسام المرشح لرئاسه الجمهورية

عمل كضابط شرطة في حرس مجلس الوزراء، نُدب للعمل في قوات حفظ السلام الدولية حتى استقالته عام 1997 نظرًا لعدم موافقته على الكثير من السياسات الخاطئة
من مواليد 11 سبتمبر 1964 بالإسكندرية
ليسانس حقوق عام 1985
حاصل على شهادة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية في مجال حقوق الإنسان.حاصل على شهادة من المركز الديمقراطي العربي للدراسات السياسية والاستراتيجية.
ضابط شرطة سابق متخصص في حقوق الإنسان
رئيس حزب البداية حديث التأسيس
عمل كضابط شرطة في حرس مجلس الوزراء، نُدب للعمل في قوات حفظ السلام الدولية حتى استقالته عام 1997 نظرًا لعدم موافقته على الكثير من السياسات الخاطئة
يُلخّص عمله في الشرطة أنّه كان في شرطة الخيّالة ثم إدارة الحراسات الخاصة
حاصل على فرقة معلم صاعقة راقية رقم 312 بالقوات المسلحة عام 1985
حاصل على دورة بالقوات المسلحة البريطانية في مجال حراسة الشخصيات والمنشئات الهامة
أعلن تقديم أوراقه للترشح لانتخابات الرئاسة المصرية 2012 في الأول من ابريل، بجمع 60 ألف توكيل
تتركز أولوياته في الإصلاح الاقتصادي والأمني بالدرجة الأولى.
أكد أن برنامجه الأنتخابي سينقسم لشقين
-
على المدى القصير بإعادة الأمن وتطهير هيئة الشرطة من بعض الفاسدين، ووضع معايير التعاون بين الشعب والأمن، وإعادة الثقة لضباط الشرطة وأفرادها، بالإضافة إلى وقف تهريب الأموال خارج البلاد وإعطاء الفرصة لإعادة التوازن الاقتصادي والدفع بعجلة الإنتاج لتحقيق مطالب الشعب.

-
على المدى الطويل بخلق فرص عمل لمحاربة البطالة وزيادة الإنتاج، بالإضافة إلى زيادة الرقعة الزراعية واستصلاح الأراضي وإعادة التقسيم الجغرافي للمحافظات، لتحقيق الامتداد العمراني في الظهير الصحراوي وتنفيذ خطة مدروسة للتأمين الصحي يشمل كل ما يستحق وضمان وصول الدعم لمستحقيه فقط.
رئيس ائتلاف أحزاب مصر الوسطية (17 حزب)عمل بهيئة الأمم المتحدة قسم حقوق الإنسان لمنطقة الشرق الأقصى بين 1992 و1994.عضو اللجنة العليا لتقصى الحقائق لـ«منظمة المصريين المتحدين لحقوق الإنسان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق