السبت، 17 ديسمبر 2011

6إبريل تطالب بمحاكمة "العسكرى" كمبارك


6إبريل تطالب بمحاكمة "العسكرى" كمبارك



دعت حركة 6 إبريل الجبهة الديمقراطية الي محاكمة أعضاء المجلس الاعلي للقوات المسلحة مثلما يحاكم الرئيس المخلوع محمد حسني مبارك علي قتل المتظاهرين لأنهم يقتلون الثوار مثلما كان  يفعل مبارك ويستحقون أن يدخلوا القفص مثله.

وأضافوا أن التاريخ سيحكم علي المجلس العسكري بأنه لوّث يده بدماء المصريين كما تلوثت يد مبارك.
وقالت الحركة في بيان أصدرته صباح اليوم السبت إنه أصبح جليا للعالم بأكمله من يريد إسقاط مصر بعدما قام مجلس مبارك – علي حد وصفهم - باستباحة دماء وأعراض المصريين وجعل من جنود مصر يوجهون أسلحتهم تجاه العزل بدلا من أن توجه تجاه العدو الذي يتفنن في إذلالهم تارة بالقتل وتارة بالمعونة.

ووصفت الحركة البيان الذي أصدره المجلس العسكري أمس بأنه "كذب مسيلمة" حيث أنكر المجلس وجود أي جنود فوق الأسطح في القصر العيني وكأن الجنود الذين ألقوا الحجارة علي الثوار من "كوكب آخر".
وتساءلوا أين د.كمال الجنزوري الذي ملأ الدنيا ضجيجا بصلاحياته الواسعة؟, وأين تصريحاته بأنه لن يفض أي اعتصام بالقوة؟, أم أن الصلاحيات الواسعة هي من فضت الاعتصام؟!.

وهاجمت الحركة  القوي السياسية التي لم تقف في وجه العسكري وتمنعه من قتل الشباب وقالوا من يصمت اليوم عن قول الحق لا تتوقع أن يقولها في البرلمان ومن لا يقوم بأفضل الجهاد وهو قول الحق عند سلطان جائر لا تتوقع منه أن يطبق الشرع.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق