الخميس، 13 سبتمبر 2012

احذر .. " المستقبل " ترصد محاولات متعمدة لاثارة الفتنة الطائفية باحد احياء القاهرة




الساعة الحادية عشر و النصف ظهرا المكان احد حياء القاهرة بالتحديد صالون حلاقة .. سنحكى لكم بالتفصيل الواقعة التى كانت " المستقبل " شاهد عيان لها و.. و لكن بفضل فطنة البعض تصدى لها العقلاء و افشلوها

فى احدى صالونات الحلاقة التى يمتلكها رجل قبطى كان صاحب المحل الذى تجاوز الستين عاما يعمل بمحله الصغير الذى لا يتعدى خمس امتار او ربما اقل كان يحلق لاحد الاشخاص و كان ينتظر شخص اخر دلخل لمحل– و الذى تبين فيما بعد انه انتهى من حلاقته و لكن تعمد الجلوس و لم يغادر صالون الحلاقة - تبادل هذان الشخصان الكلام و الجدل حول ما حدث امام السفارة الامريكية بالقاهرة احدهما كان مع الذى حدث و شجعه – وهوذات الشخص بطل تلك الاحداث و الذى حاول ان يثير الفتنة بين اهالى المنطقة من خلال افتعال شجار طائفى – و الشخص الاخر كان معارض لما حدث امام السفارة وراى ان محاولة اقتحام السفارة ستضر و لن تفيد ..
بعد اشتدات المناقشت بينهما - وكلاهما مسلمان - فوجئنا بذلك الشخص يقوم برفع صوته داخل المحل الذى يعرف ان صاحبه قبطى على الاقل من خلال الصور المنتشرة بالمحل و يقول انه من لم يكن مسلما فهو لا يعرف الله ولا دين له و خرج بالفعل للشارع وهو يرفع صوته و يلوح قائلا ذات الكلام - رغم ان صاحب المحل القبطى لم يتدخل بالنقاش او يحاول حتى التدخل – و لكن الغريب انه تبين ان ذلك الشخص كان قد انتهى من حلاقته بالفعل ولكنه جلس دخل المحل و لم يغادر و تعمد اثارة الفتنة و الشجار فى موقف غريب اذهل الجميع الذى صمت و لم ينطق خشية تطور الامور .. و لكن بفضل العقلاء تركوا ذلك الشخص يتكلم و لم تحدث اى كارثة.
و من جانبنا فاننا نحذر الشعب المصرى من ان هناك البعض الذى يتعمد اقثارة الفتن و المشاكل خلال تلك الازمة لتتحول الى كارثة فتنة طائفية بمصر .. و هدفنا من عرض ما جرى هو اثبات ان هناك البعض الان يحاول بكل قوة اشعال الحريق بالقاء عود الكبريت على البنزين الذى هو ملقى بالفعل على تراب هذا الوطن .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق