السبت، 8 سبتمبر 2012

" المستقبل " تفتح الباب لادمن صفحات الفيسبوك للكتابة عن صفحاتهم بقسم النيوميديا


 
 
فى خطوة جديدة لربط الاعلام الاجتماعى بالصحافة .. تطلق " المستقبل " على موقعها الالكترونى و قناتها الاونلاين دعوة جديدة لربط مواقع التواصل الاجتماعى بالصحافة و الاعلام من خلال دعوة السادة و السيدات ادمن و مسئولى الصفحات المختلفة - والتى تعبر عن كافة الاراء و الافكار و التوجهات مهما كانت على اختلاف افكارها - على مواقع...
التواصل الاجتماعى بالكتابة عن صفحاتهم و توجهها و اهدافها و كل ما يخص تلك الصفحة لنشره بقسم النيوميديا بموقع الجريدة الالكترونى – وهو من احدث الاقسام الصحفية بالصحافة المصرية و العربية و المخصص لنشر اخبار الاعلام الجديد - .
و ترجو الجريدة من ادمن الصفحات راغبى التواصل معنا كتابة نبذة عن صفحتهم على مواقع التواصل الاجتماعى و ارسالها عن طريق البريد الخاص بصفحتهم – المراد التعريف بها - على الفيسبوك لصفحة الجريدة على الفيسبوك .
كما ننوه انه للنشر عن صفحتكم ينبغى الا يحتوى ما سوف ترسلوه لنا على :-
1- لا يسمح بنشراى افكار تحض على العنف او الكراهية او التعصب الاعمى .
2- لا يسمح بنشر الافكار الجنسية التى تخدش الحياء العام .
3- لا يمكن نشر ما يهدف الى الفتنة الطائفية او يدعو اليها .

نبذة عن الجريدة :
جريدة المستقبل الالكترونية : هى جريدة الكترونية - يومية – شاملة – مستقلة – تصدر باللغتين العربية و الانجليزية و تحتوى ايضا على قناة اون لاين ، واول جريدة بمصر و الشرق الاوسط و العالم العربى تحتوى على قسم متخصص بالشئون الدينية و العقائدية و قسم خاص للشئون الامنية و الاستراتيجية ، تجمع الجريدة بين استخدام العمل الصحفى ووسائط الاعلام الاجتماعية مثل الفيسبوك و التويتر و اليوتيوب من خلال إمكانية التعليق على الاخبار و تبادلها و تشييرها مع العديد من مستخدمى و سائل الاعلام الاجتماعية مما يخلق شبكة اجتماعية بين قراء الجريدة و فريق تحريرها ، و كذلك تنادى الجريدة بضرورة نشر ثقافة التسامح و البعد عن التطرف والفتن الطائفية ، اول جريدة يتولى ادارتها و تحريرها شباب فى عمر اقل من 30 عام – جميع افراد الجريدة من الشباب - ، عدد زوار الموقع الإلكترونى للجريدة ما بين 90 الف الى 120 الف زائر يوميا، تقوم الجريدة على فكرة حيادية الاعلام و استقلاليته وموضوعيته وضرورة بعده عن كافة المؤثرات .
فيديو تعريفى بالجريدة و اهم انجازاتها :
http://www.youtube.com/watch?v=Pmj_jTnQdb8&feature=plcp
موقع الجريدة على شبكة الانترنت باللغة العربية :
www.elmoustkbal.com
موقع الجريدة على شبكة الانترنت باللغة الانجليزية :
http://elmoustkbal.com/news/category.aspx?id=17
صفحة الجرديدة على تويتر :
http://twitter.com/#!/elmoustkbal
صفحة الجرديدة على الفيس بوك :
https://www.facebook.com/pages/%D8%AC%D8%B1%D9%8A%D8%AF%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B3%D8%AA%D9%82%D8%A8%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D9%84%D9%8A%D9%83%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%86%D9%8A%D8%A9/294430713931064
قناة الجريدة على اليوتيوب :
http://www.youtube.com/elmoustkbal


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق