الاثنين، 21 نوفمبر 2011

الشعب يريد رحيل المشير!!!




توالت التعليقات على صفحات الفيسبوك منها المؤيد ومنها المعارض لما يحدث ومنهم من يبدأ يغير من وجهة نظره بنفس شكل ومضمون سيناريو بداية ثورة 25 يناير يتكرر كل شئ ويتسأل البعض فى سخريه متى يتم قطع الإتصالات؟! ،وغيرها من التعليقات التى تحمل سباب وألفاظ نابيه للمجلس العسكري وللأمن المركزى والشرطة ،ومنهم من يرفع مطالب إقالة الحكومة الحاليه ورحيل المشير عن السلطه واليكم بعض من هذه التعليقات :

"في ظل الأزمة الحالية والتوحش الأمني لجهاز الداخلية والشرطة العسكرية، وظهور الحقيقة واضحة للجميع أن المجلس العسكري هو القائد الحقيقي للثورة المضادة وأنه فشل عن عمد في إدارة البلاد ورسم الطريق لمرحلة انتقالية ولا ينتوي إجراء أي تغيير حقيقي يحقق مجتمع الحرية والعدالة الاجتماعية الذي نادت به الثورة، اجتمعت القوى الثورية الموقعة على هذا البيان لبناء جبهة موحدة تناضل مع الجماهير في ميادين التحرير بطول م......صر وعرضها لاستكمال مسيرة الثورة المصرية. 

ونحن نرى أن الأزمة الحالية لا يمكن البدء فيي حلها إلا عن طريق إجراءات ثورية تعيد القرار السياسي من جديد إلى جماهير الشعب المصري،
وهذه الاجرائات لابد أن تبدأ بالتالي:

- تنحية المجلس العسكري تماما عن السلطة السياسية. تسليم السلطة إلى حكومة إنقاذ وطني ثورية مطلقة الصلاحيات تدير المرحلة الانتقالية تلتزم بتلبية تطلعات المصريين في جانبي الأمن والاقتصاد وتضع جدول زمني واضح لنقل السلطة لحكومة ورئيس منتخبين
بدء فى هيكلة تامة لوزارة الداخلية تتضمن حل قطاع الامن المركزى وضمان محاكمة من تلوثت ايديهم بدماء المصريين

- محاكمة لكل المتورطين من الداخلية أو المجلس العسكري في الإعتداء على المدنيين بداية من يوم 25 يناير مروراً بمذبحة ماسبيرو وحتى مذبحة يومي 19 و 20 نوفمبر.
إننا ندرك ان هذه الإجراءات ما هي إلا خطوة أولى للسير في طريق الثورة، وأن الضغط الشعبي المستمر هو الضمان الحقيقي لاستمرار مسيرة الثورة في الطريق السليم لتحقيق الحرية والعدالة الاجتماعية لكل المصريين. "

حيث "انطلاق دعوات لميلونية الانقاذ الوطني غدا الثلاثاء بميادين مصر"
بالإضافة"في ظل عمليات القتل المنظم و فقأ العين الذي صار هواية الداخلية المفضلة اصبح كلام الداخليه عن ضبط النفس و كلام العسكري عن حق التظاهر مجرد نكت "أبيحة " "

"الفرح كان في فبراير وعدوا تسع شهور بالتمام، مصر بتولد دلوقتي في ميدان التحرير.. ماحدّش يخاف م الصريخ و الدم... كل الولادات كده... "

"امبارح بليل راح مستشفى الميدان شخص مصاب برصاص حي في دراعه والدكتور واقف عشان يعالجه ضربوا ولاد الوسخه قنبلة في المستشفى الدكاتره كانوا هيموتوا من الخنقة والراجل المصاب كان اخر كلامه هو سبوني واجروا انتم ..."

"التلفزيون المصري : كائنات فضائية ذات اجندة مريخية تغزو ميدان التحرير
هههههههههههههههههههه لا والله ربنا يخدكوا انتوا والمجلس"


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق