السبت، 7 يناير 2012

ضبط 7 كويتيين و"بدون" وإيراني بحوزتهم أسلحة في الكويت


كشفت صحيفة "الراي" الكويتية أن 7 مواطنين كويتيين واثنين من البدون وآخر إيرانياً أحيلوا الى جهاز أمن الدولة بعد ضبطهم بملابس عسكرية تابعة لوزارة الدفاع، وبحوزتهم 6 بنادق آلية من طراز "إم 16" من دون ذخيرة وخوذات عسكرية، وتبين أن احدهم مطلوب لأمن الدولة.

ونقلت الصحيفة في عددها الصادر يوم 7 يناير عن مصادر أمنية محلية قولها "انه لدى تجوال إحدى دوريات نجدة محافظة الجهراء رصد أفرادها مجموعة من الأشخاص، تبين لدى الاقتراب منهم أن سبعة يرتدون الملابس العسكرية بعد أن ازالوا عنها "الباجه" وأن إحداها تحمل رتبة ملازم اول، ولدى التحقيق معهم عن سبب ارتدائهم لهذه الملابس أفادوا انهم يجرون تصويرا تلفزيونيا". وأضافت المصادر أن رجال الأمن اطلعوا على هويات المجموعة وتبين ان سبعة منهم كويتيون واثنين من غير محددي الجنسية والعاشر إيراني، وبعد التدقيق على الأسماء اتضح ان الايراني مطلوب لجهاز أمن الدولة على ذمة قضايا عدة.

واوضحت المصادر أن "رجال الأمن سألوا من يرتدون الملابس العسكرية عن كيفية الحصول عليها فأجابوهم بكتاب بالموافقة على التصوير مكتوب بخط اليد ولا يحمل اي شعار او ختم رسمي، فزادت شكوكهم وأحالوهم الى أمن الدولة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق