الاثنين، 16 يناير 2012

تل أبيب مدينة المثليين!!



فازت تل أبيب بلقب المدينة الأكثر جذبا للسائحين من المثليين في العالم، وذلك في استطلاع أجرته شركة الخطوط الجوية الأمريكية "أمريكان إيرلاينز" بالتعاون مع موقع عالمي للمثليين جنسيا، وقد نشرت نتائجه اليوم الأربعاء وسائل إعلام اسرائيلية، واصفة اياها بـ "عاصمة المثليين جنسيا" على مستوى العالم.

وقد تصدرت تل أبيب التي تقع على ساحل البحر المتوسط قائمة المدن العالمية الجاذبة للمثليين جنسيا على مستوى العالم، حيث حصلت على 43% من أصوات المثليين، فيما جاءت نيويورك في المركز الثاني، ونالت 14% من الأصوات.

وحصلت تورونتو في كندا على 7%، وساو باولو فى البرازيل على 6%، فيما حصلت كل من مدريد ولندن على 5% لكل منهما، ونيو أورليانز الأمريكية ومكسيكو سيتي على 4%، بالإضافة إلى مدن أخرى شاركت في المنافسة، مثل برلين وسان فرانسيسكو.

ونشر موقع "جاي سيتيز دوت كوم" على الإنترنت، المعني بشؤون المثليين، النتائج النهائية للاستطلاع حول أفضل مدينة للمثليين لعام 2011 ليلة أمس.

بالإضافة إلى تصنيف "أفضل مدينة في العالم"، كانت هناك تصنيفات أخرى، مثل "المدينة ذات أفضل طعام"، وقد فازت بها باريس، و"الحياة الليلية الأفضل"، وقد فازت به نيو يورك، كما فازت بتصنيف "الموضة الأفضل"، و"الشواطئ الأفضل" الذي فازت به سيدني.

وجرى استطلاع الرأي للمشاركين المثليين عبر الإنترنت حول أفضل مدينة بالنسبة لهم، ولم يكشف الموقع عن عدد المشاركين في الاستطلاع.

هذا ويشار إلى أن تل أبيب تستضيف سنويا ما يسمى "مسيرة الفخر" للمثليين والمنفتحين جنسيا، وقد قدر عدد المشاركين فيها من خارج إسرائيل في شهر يونيو / تموز الماضي بـ 5000 شخص، بزيادة 25% عن السنة الماضية.


وايه العجيب فى كده فهم قوم لوط !!!!!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق